الجمعة، 20 سبتمبر 2024 12:54 م

تخبط داخل الحزب السلفى.. المرشح ينفى الواقعة.. ومصادر تشكيل لجنة للتحقيق فى الواقعة وإعلان توضيح رسمى خلال ساعات ..وأمين الحزب حملة ممنهجه ضدنا

"النور" يحقق فى الفضيحة الجنسية

"النور" يحقق فى الفضيحة الجنسية "النور" يحقق مع مرشح الفضيحة الجنسية
الخميس، 19 نوفمبر 2015 11:40 م
كتب محمود العمرى
حالة من الجدل سادت بعدما نشرت بعض صفحات التواصل الاجتماعى، صورا وفيديوهات نسبت أنها لمرشح النور فى الإسماعيلية ويدعى حسام عامر، ورغم إعلان بعض من قيادات الحزب السلفى، والمرشح نفسه، نفى ما تردد على هذا الأمر، إلإ أن قيادات الحزب بدأوا التحقيق مع صاحب الواقعة، مؤكدين بأنهم سيوضحون الأمور خلال ساعات أمام المواطنين.

مصادر: التحقيق مع صاحب واقعة الفضيحة الجنسية


كشفت مصادر من داخل حزب النور أن الحزب شكل لجنة داخلية من الدكتور محمد إبراهيم منصور، الأمين العام المساعد لحزب النور، وآخرين من قيادات الحزب للتحقيق مع مرشح الحزب السلفى فى الإسماعيلية، وذلك للتحرى فى الأمر وحقيقته، وخاصة بعد انتشار الصور والفيديوهات الفاضحة له عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

وأضافت المصادر فى تصريح خاص لـ"برلمانى" أن الحزب سيوضح الأمر خلال الساعات القادمة، وأشارت المصادر بأنه فى حال كشف الأمر سيتم فصل المرشح من الحزب.

ونفت المصادر ما تردد عن إعلان انسحاب المرشح من الانتخابات البرلمانية، أو تقديم استقالته من الحزب، وذلك إلا بعد التحقيق معه، والتحرى من الأمر كاملا، لتوضيحه، وأكدت المصادر أن فى حالة عدم صحة الأمر سيتخذ الحزب كافة الإجراءات القانونية ضد كل من روج ضد مرشحه، وأوضحت المصادر أن الحزب فى حالة من الارتباك الداخلى نتيجة لهذا الأمر، مما اعتبروه بأنه مفاجئ قبل الصمت الانتخابى.

حسام عامر: أقسم بالله العظيم أن هذه الصور والفيديو ليس لى أى صلة به


وخرج حسام عامر مرشح حزب النور فى الإسماعيلية، نافيا ما نسب إليه قال: إن الصور الجنسية التى انتشرت له عبر بعض صفحات موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مفبركة وملفقة.

وأضاف عامر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "تطل علينا أبواق الفتنة والأبواق الصفراء مرة أخرى بكذبة جديدة واضحة وضوح الشمس، إنها تلفيق وكذب وتدليس عن طريق فبركة صور مسيئة ونشرها على أنها خاصة بى شخصيا".

وأوضح "ويعلم الله أننى منها براء ولا أعلم عنها شيئا، والله على ما أقول شهيد، وحسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من يفترى علينا الكذب".

وقال عامر: "وأقسم بالله العظيم أن هذه الصور وهذا الفيديو ليس لى أى صلة به، وأنها صور تم فبركتها وعرضها بغرض تشويه صورتى أمام الناس قبل الانتخابات البرلمانية المقبلة".

النور: سنتخذ الإجراءات القانونية ضد مروجى الأكاذيب


بينما أكد الدكتور شعبان عبد العليم، الأمين العام المساعد لحزب النور، إن هناك حربا ممنهجة ضد الحزب ومرشحيه ونوابه فى الانتخابات البرلمانية وقبل بدء التصويت فى المرحلة الثانية.

وقال فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، إن ما نسب لمرشح الإسماعيلية التابع لحزب النور من فيديوهات وصور مسيئة يأتى ضمن سلسلة الحملات الملفقة ضد الحزب وأعضائه فى المحافظات، مضيفًا أن الحزب سيتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من روج أو ادعى باطلا على الحزب.




print